الأحد 9 يونيو 2024

أول تصريح لمرتضى منصور بعد تولِّي إيهاب جلال تدريب الزمالك

6-1-2018 | 19:50

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، اليوم السبت، أن إيهاب جلال المدير الفني الجديد للفريق الأبيض، قادر على إعادة البطولات إلى نادي الزمالك.

كان مجلس إدارة الزمالك أعلن، اليوم، تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيًّا لفريق الكرة، خلفًا للمونتينيجري نيبوشا يوفوفيتش، للإشراف على الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات صحفية، إن "إيهاب جلال شخصية محترمة، ومدير فني يمتلك من الخبرات والإمكانيات التي تؤهله للنجاح في قيادة الزمالك خلال الفترة المقبلة"، مضيفًا: "نتمنى للجهاز الفني النجاح والتوفيق في تولي الإدارة الفنية للفارس الأبيض وتحقيق نتائج جيدة والعودة للانتصارات خلال المرحلة المقبلة".

وأشار رئيس الزمالك إلى أن ناديه قام بإرسال قيمة الشرط الجزائي في عقد إيهاب جلال مع نادي إنبي، قبل التوقيع على عقود توليه الإدارة الفنية للزمالك.

جدير بالذكر أن الجهاز الفني الجديد لنادي الزمالك يضم إيهاب جلال مديرا فنيا، وحمد إبراهيم ونبيل محمود في منصب المدرب العام، وأيمن عبد العزيز في منصب المدرب، ومصطفى كمال في منصب مدرب حراس المرمى، بالإضافة إلى الدكتور هشام مصطفى طبيبًا للفريق، مع استمرار أيمن حافظ في منصب مدير الكرة.