الأربعاء 1 مايو 2024

إيمان أبو طالب تثير الجدل في «فرصة سعيدة»

فن10-1-2018 | 18:30

نالت الفنانة والإعلامية إيمان أبو طالب، إشادة كبيرة في أولى بطولاتها وتجاربها على خشبة المسرح من خلال تقديمها مسرحية "فرصة سعيدة"، بطولة النجم أحمد بدير وفتوح أحمد ومحمد الصاوي، ومن تأليف صلاح عربي، وإخراج محمد جمعة، والتي شهدت حضورا جماهيريا مكثفا بجانب عدد كبير من الوزراء والدبلوماسيين والسياسيين والإعلاميين المصريين والعرب.

وأعرب عدد كبير من الكتاب والإعلاميين والدبلوماسيين سعادتهم بالعرض المسرحي وبأداء جميع الفنانين المشاركين، واصفين أنه عرض راق يحترم عقول المشاهدين وبه كوميديا هادفة.

وأكدت النائبة مي محمود عضو مجلس البرلمان، أن إيمان أبو طالب فنانة شابة ومتألقة ولها مستقبل باهر واكتشاف لموهبة صاعدة ومثلما تعودت عليها مذيعة لامعة أراها ممثلة رائعة، موضحة أن الفنان أحمد بدير كعادته متألق وكوميدي ودرامي في آن واحد.

وأشادت الإعلامية مني سلمان بإيمان، موضحة أنها اكتشاف ولديها طاقة تمثيلية هائلة وفخورة بها، قائلة لا أعلم أين كانت تخفي كل هذه النجومية منذ سنوات طويلة، مضيفة أن العرض أكثر من رائع، وجميعنا نتمنى أن تكون لدينا فرصة ثانية لتصحيح أخطائنا، وسعيدة به وبالفنان أحمد بدير الذي يمتلك قدرات تمثيلية كبيرة ومعه فريق عمل رائع.

ووصفت الإعلامية أميمة تمام، إيمان بأنها مفاجأة لكل أصدقائها، إذ لديها أداء مميز في عرض يتسم بعمق الفكرة.

وأشار محمد سمير المتحدث العسكري الأسبق، بأن شهادته في إيمان مجروحة، لكن يكفيه شهادة النقاد والجمهور فيها، والفضل يحسب للفنان أحمد بدير، والمخرج محمد جمعة الذي استطاع أن يخرج هذا العرض بالتكامل الرائع.

    Dr.Randa
    Dr.Radwa