الأربعاء 29 مايو 2024

محافظ الوادي الجديد يوقع بروتوكول تعاون مع «مصر للطيران»

10-1-2018 | 21:17

وقع اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، بروتوكول تعاون مع اللواء حلمي رزق رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الداخلية، لتدعيم المحافظة برحلة طيران تابعة لشركة لمصر للطيران ابتداء من يوم الثلاثاء 16 يناير الجاري.

ومن المقرر أن تكون الرحلة صباحية، يتم إقلاعها من مطار القاهرة الساعة الثامنة صباحًا، على أن يكون موعد إقلاع باقي الرحلات التابعة للشركة في تمام الساعة السادسة والنصف صباحًا يوم الأحد من كل أسبوع، بنظام الذهاب والعودة في نفس الوقت، ويتم تغيير موعد إقلاع طائرة الخدمات البترولية إلى يوم الإثنين بدلًا من يوم الأحد من كل أسبوع.

وأكد الزملوط أنه بذلك يصبح إجمالي عدد الرحلات الجوية بالمحافظة 3 رحلات أسبوعية (الأحد– الإثنين– الخميس) من كل أسبوع، موضحًا أن تدعيم المحافظة برحلات إضافية يعمل على جذب المزيد من الاستثمارات ورجال الأعمال إلى المحافظة، مما يسهم في تنمية المحافظة في شتى المجالات ويدفع بالتنمية، ويعمل على خلق آفاق جديدة تعود بالنفع على أبناء الوادي الجديد، وتوفر الكثير من فرص العمل.

جدير بالذكر أن أول رحلة التي من المقرر لها يوم الثلاثاء 16 يناير الجاري، سوف تحمل على متنها عددًا من الوزراء ورجال الأعمال في زيارة إلى المحافظة.