الخميس 26 سبتمبر 2024

إحالة ربة منزل وصديقها للمفتي لاتهامها بقتل زوجها ذبحًا وحرقًا

11-1-2018 | 11:36

أحالت محكمة جنايات سوهاج أوراق ربة منزل وعشيقها لفضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي لقيامهما بقتل زوجها وتهشيم رأسه وإشعال النيران بجثته بعد اكتشافه علاقتهما الآثمة .

كانت الدائرة السادسة بمحكمة جنايات سوهاج أحالت أوراق محمود فيصل حمدان 22 سنة عامل وفاطمة عاطف صبره 25 سنة ربة منزل إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في القضية رقم 6906 لسنة 2017 جنايات البلينا بمحافظة سوهاج لقيامهما بقتل "حمدي فهمي" زوج المتهم الثانية وتهشيم رأسه وإشعال النار في جثته وحدد المحكمة يوم 25 فبراير للنطق بالحكم.

تعود وقائع القضية إلى أنه يوم 12 أبريل 2017 تبلغ لمركز شرطة البلينا من قوات الدفاع المدني بالعثور على جثة شخص في العقد الثالث من عمره داخل كوم " بوص " مشتعلة به النيران بناحية نجع أبو سقير بمركز البلينا، وانتقل إلى موقع الحادث ضباط مباحث المركز والإسعاف وتم نقل الجثة إلى مستشفى البلينا .

ونظراً لما تمثله الواقعة من خطورة قرر مدير أمن سوهاج تشكيل فريق بحث تحت إشراف مدير مباحث المديرية وبرئاسة رئيس مباحث مركز البلينا.

وتوصلت التحريات إلى أن الجثة لشخص يدعى "حمدي فهمي" مقيم قرية الحرجة مركز البلينا وقيام زوجته المتهمة الثانية بالاشتراك مع عشيقها المتهم الأول بقتله.

وبعد مغادرة سيارات الإطفاء موقع الحريق حضر مرة أخرى المتهم الأول في اليوم الثاني وقام بإشعال النيران مرة ثانية في " البوص " حتى تأكل النيران جثة المجني عليه، إلا أن سيارات الإطفاء حضرت بسرعة إلى موقع الحريق وأثناء قيامهم بالإطفاء تبين لهم وجود جوال داخل الحريق قاموا بإخراجه وافتضح الأمر بعد أن اخرج رجال الإطفاء جثة المجني عليه من الجوال.