الجمعة 28 يونيو 2024

بالصور.. ننشر تفاصيل سقوط حافلة مدرسية بترعة الإبراهيمية

11-1-2018 | 13:59

لقى طالبان مصرعهما وأصيب 4 أخرون في حادث انقلاب حافلة مدرسية بترعة الإبراهيمية بمركز القوصية في محافظة أسيوط، يستقلها أكثر من 8 طلاب من تلاميذ المرحلة الثانوية الأزهرية.

 

 

بدأت الواقعة في الصباح، عند توجه الطلاب إلى مرسى قرية القصير التابعة لمركز القوصية، لاستقلال السيارة التي تنقلهم إلى مدارسهم، بالناحية الأخرى من ترعة الإبراهيمية، وبعد اكتمال السيارة التي أقلت الطلاب، وأثناء محاولتها الوصول إلى العبارة، وقبل أن تصل انجرفت بالطلاب.

 

 

وفور إخطار قوات الشرطة والحماية المدنية بمكان الواقعة تبين انقلاب السيارة رقم (1472) ن . ق . ج، وتمكن الأهالي من إنقاذ 4 أشخاص ممكن كانوا يستقلون السيارة وهم "عمر سمير عمر طالب"، و"عبد الرحمن عاطف طالب "، و "سيد كمال عبد العال طالب"، و"مصطفى فايز على سائق السيارة " كما تم انتشال جثة الطالبين " عبده محمد أمين " 17 سنة طالب ، وعبد الحكيم عبد النعيم عبد العليم 16 سنة " طالب، وجار البحث عن "على شعبان على" طالب، وتم نقل المصابين لمستشفى القوصية المركزي.

 

 

وتمكنت قوات الإنقاذ والدفاع المدنى، من انتشال السيارة ورفعها خارج الترعة الإبراهيمية وجار تكثيف البحث عن الطالب المفقود من قبل قوات لإنقاذ النهرى، والأهالي بذات المنطقة التي شهدت انزلاق السيارة .