الإثنين 3 يونيو 2024

اليوم.. برشلونة يسعى لتحقيق المعجزة في مواجهة "أمراء باريس"

8-3-2017 | 01:19

يستضيف برشلونة  اليوم نظيره باريس سان جيرمان في المباراة الأكثر انتظارًا في دور الإياب لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.
وكان فريق العاصمة الفرنسية قد ضرب الفريق الكتالوني برباعية تاريخية يوم 14 فبراير الماضي على ملعب حديقة الامراء وضعت المسمار الأخير في نعش المدرب لويس إنريكي مع البلوجرينا الذي أعلن الأسبوع الماضي رحيله عن تدريب الفريق نهاية الموسم الحالي، لذلك سيسعى إنريكي لتحقيق المعجزة على ملعب الكامب نو وتكون بداية الطريق لتحقيق اللقب السادس لبرشلونة ليكون خير وداع للمدرب ورد بقوة على منتقديه .

وكان إنريكي قد صرح بكل ثقة خلال المؤتمر الصحفي أن فريقة قادر على الفوز على الفريق الفرنسي 6-0 .

ويعيش الفريق الكتالوني أفضل فتراته في الموسم حيث  فاز برشلونة بالمباريات الأربعة التي خاضها عقب مواجهة البي أس جي أبرزها الفوز على أتليتكو مدريد في خارج الديار 2-1 والفوز على سلتا فيجو القوي على ملعب الكامب نو بالذات 5-0 وقبلها على خيخون 6-1 لذلك يأمل عشاق البرسا في تكرار الانتصارات العريضة  اليوم أمام باريس وخطف بطاقة التأهل إلي دور ربع النهائي.

على الجانب الآخر سيحاول فريق باريس سان جيرمان الخروج بأقل الحسائر من المباراة للتأهل إلي الدور التالي وتحقيق اللقب الأوروبي للمرة الأولى في تاريخ النادي.
وسيسعى الإسباني أوناي إيمري بطل الدوري الأوروبي مع اشبيلية في 3 مواسم الماضية محو سجلة السيئ على ملعب الكامب نو وتحقيق نتيجة إيجابية أمام برشلونة حيث خسر المدرب الإسباني كل مبارياته على هذا الملعب .