الأحد 16 يونيو 2024

كرام كردي: حصد البطولة الأفريقية لكرة اليد هو شعار المرحلة

12-1-2018 | 05:35

تحدث كرام كردي عضو مجلس الإدارة السابق والمشرف على المنتخبات الوطنية لكرة اليد، عن حقيقة رحيل مروان رجب المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة اليد، عقب انتهاء مشاركات منتخب اليد في بطولة الإفريقية القادمة المقرر إقامتها في الجابون.

ويستعد المنتخب الوطنى للدفاع عن لقبه الإفريقي خلال منافسات البطولة كأس الأمم الإفريقية في الجابون، والذي سيبدأ مواجهاته بها الأربعاء المقبل أمام المغرب خلال الفترة من 17 -28 يناير الجاري، المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم ألمانيا والدنمارك 2019.

وقال كردي، إن الشغل الشاغل حاليًا لعناصر المنتخب الوطنى لكرة اليد، هو الحفاظ على اللقب الإفريقي وحصده خلال البطولة القادمة.

وأضاف كردي في تصريحات له، أنه متعايش مع المنتخب الحالي، منذ خمسة سنوات خلال فترة تواجده داخل مجلس الإدارة السابق، حيث كان مشرفًا على المنتخب أيضًا.

وتابع، أنه ابتعد عن الاتحاد في الفترة الماضية بسبب انشغاله بأعمال خاصة به.

وأشار عضو اتحاد اليد السابق، إلى أنه عندما عاد مرة أخرى بعد فترة ابتعاده التي قاربت سنة، لم يجد اختلافا كبير في التعامل بين اللاعبين والمدير الفني.

وأوضح، أنه أصبح هناك لغة تفاهم بين اللاعبين والمدرب، خاصة في ظل النجاحات التي حققها مع المننتخب.

وأتم كرام كردي تصريحاته، أن تواجد مدير فنى أجنبى جديد للمنتخب الوطني بعد البطولة لن يفيده، مشيرًا إلى أنه سيحتاج إلى وقت من أجل التأقلم وفهم لاعبي المنتخب.