الخميس 23 مايو 2024

ممدوح هاشم يتحدث عن استعداد فراعنة اليد للبطولة الأفريقية

12-1-2018 | 05:58

أكد محمد ممدوح هاشم لاعب المنتخب الوطني لكرة اليد والمحترف في نادى مونبيله الفرنسي، أن عناصر المنتخب متواجدة حاليا ولم تتغير كثيرا، رغم الإصابات التي يعاني منها بعض اللاعبين.

ويستعد المنتخب الوطني لخوض منافسات البطولة الأفريقية لكرة اليد، التي تستضيفها الجابون خلال الفترة من 17 إلى 28 يناير القادم.

وأضاف هاشم في تصريحاته، أن هناك عدد من اللاعبين سافر وشارك في بطولات دولية كبيرة، وهذا ما أثقل مهاراتهم وخبراتهم، مما يقرب عناصر المنتخب من بعضهم البعض.

وتابع هاشم تصريحاته، أن ذلك أثر بالايجاب على المنتخب وجعل أدائه يتطور سريعا، وأن ذلك منحهم ثقة بالنفس.

وأشار لاعب المنتخب الوطني، إلى أنه أصبح هناك احتكاك دائم بالعناصر المتطورة في لعبة كرة اليد خاصة في معسكر المنتخب الأخير والذي شارك فيه منتخب مصر في بطولة الدورى الذهبي مع أبطال العالم ونجوم كبار في اللعبة.

وأوضح هاشم، أن المنتخب نجح في المعسكر الأخير في تحقيق عدد من العناصر الإيجابية والتي ظهرت في نتائج بعض مباريات بطولة الدوري الذهبي خاصة، في الشوطين الثاني من مباراتي فرنسا والنرويج.

وأتم ممدوح هاشم تصريحاته، كل ذلك منح اللاعبيين نقطة الإيجابية وهي الوصول إلى مكانة كبيرة فى عالم كرة اليد، ومواجهات الفروقات مع المنتخبات الكبرى أمثال فرنسا والنرويج والدنمارك.