السبت 29 يونيو 2024

سيدة تتزوج من شبح قرصان من القرن الثامن عشر!

الهلال لايت14-1-2018 | 11:13

نشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية، اليوم، خبرا طريفاً عن زواج سيدة أيرلندية تدعى أماندا تيجيه، من شبح قرصان من القرن الثامن عشر يدعى جاك.

 

وبحسب ما ذكرته الصحيفة أن السيدة أماندا تيجيه من دروجيدا بمقاطعة لاوث والتي تحب أن تتقمص الشخصية الخيالية لجاك سبارو في سلسلة الأفلام الشهيرة قراصنة الكاريبي قد أعلنت مؤخرا زواجها من شبح قرصان آخر من القرن الثامن عشر من هايتي ويدعى أيضا جاك كان قد أعدم بسبب جرائمه، وقد وصفته السيدة بقول إنه رفيق روحها وأنها سعيدة للغاية وأن مثل هذه العلاقة هي الأكثر ملائمة لها .

الطريف في الأمر أن السيدة قد اعترفت أنها لا تستطيع رؤية هذا الشبح إلا أنها تعتقد أنه يشبه شخصية جاك سبارو في الفيلم الشهير كما أنها تقول إن الشبح قد وصف نفسه لها بأنه أسود اللون.

وأضافت أنها تريد نشر الوعي حول نوع جديد من الزواج، قائلة "هناك الكثير من الناس هناك الذين لا يعرفون عن العلاقات الروحية، والتي يمكن أن تكون مناسبة لهم".

وتقول والدة الخمسة أطفال التي تزوجت من قبل، إنها لم تشعر أبدا بأي علاقة مع أي شخص مثل تلك التي لديها مع زوجها الجديد، مضيفة أنها شعرت بوجوده، وفي نهاية المطاف بدأ الزوجين يتحدثا ويتعرفا على بعضهما البعض.

وتفسر: "كلما عرفت عنه أكثر، كلما أحببته".

وفى النهاية اقترح الشبح عليها الزواج فقالت له إنها سوف تسأل إذا ما كان هذا ممكنا ثم اكتشفت بعد ذلك أن هناك العديد من الناس على علاقة روحية.

كانت هذه السيدة على ولع خاص بشخصية جاك سبارو فى الفيلم الشهير قراصنة الكاريبي حيث قامت في عام 2015، بتغيير  اسمها قانونيا إلى أماندا سبارو وأنفقت أكثر من 4000 جنيه إسترليني لتحول نفسها إلى نسخة من الكابتن جاك سبارو.

وقد فتنت بهذه الشخصية بعد أن قالت لها ابنتها البالغة من العمر 13 عاما، إنها تشبه شخصية جاك سبارو وعندما سألتها أماندا عمن هو جاك سبارو جعلتها تشاهد جزء من الفيلم لتفتتن السيدة بهذه الشخصية بشده لدرجة أنها قامت بنقش تاتو ووضع أسنان معدنية مثل الشخصية التى تقمصها النجم العالمي جوني ديب في السلسة الشهيرة.