الخميس 23 مايو 2024

أغرب 10 تصريحات صادمة لأفراد العائلة المالكة

الهلال لايت14-1-2018 | 12:56

 

أن تصريح الملكة اليزابيث مؤخرا فى أحد الافلام الوثائقية(التتويج)  انها لايمكن أن تقرأ من الخطاب اثناء ارتداؤها التاج البريطانى فى المناسبات الرسمية وإنها ينبغى أن تتذكر الكلمات من تلقاء نفسك لانها لوخفضت راسهامن الممكن ان ينكسر من ثقل التاج . إن هذا التصريح لم يكن اغرب التصريحات المثيرة للجدل والصادمة من قبل أفراد العائلة البريطانية فعلى الرغم من حرص العائلة البريطانية المالكة على التقاليد الملكية بشدة إلا أن احيانا ما يصدر عن أفرادها بعض التصريحات الغريبة والصادمة وفيما يلى أكثر التصريحات إثارة للجدل على مر الأعوام الماضية .

1- صرح الامير هارى سابقا لجريدة النيوزويك بان لااحد يرغب فى ان يصير ملكا او ملكة قائلاً هل هناك أي فرد من العائلة المالكة يريد أن يكون ملكا أم ملكة؟ لا أعتقد ذلك، لكننا سنقوم بواجباتنا في الوقت المناسب

2- تصريح الامير ويليام حول امله فى نشأة طفله حيث قال لمجلة gq (أتمنى لجورج أن يكبر في بيئة حقيقية، لا أريد له أن يكبر خلف جدران القصر، يجب أن يكون بالخارج ، وسائل الإعلام تجعل من الصعب ذلك  ولكن أنا سوف أكافح  من أجل أن يكون له حياة طبيعية

 3- تصريح الامير هارى حول صحته النفسية تصريح  الأمير هارى حول صحته النفسية خلال مقابلة مع بودكاست حيث قال "يمكنني ان اقول ان فقدان امي في سن ال 12، وبالتالي اغلاق كل مشاعري على مدى السنوات ال 20 الماضية، كان له تأثير خطير جدا ليس فقط على حياتي الشخصية ولكن  على عملي كذلك حيث اعتقدت أن التفكيربها كان فقط سيحزننى ولن يعيدها لهذا قلت لنفسى  لا تسمح أبدا للعواطف الخاصة بك أن تكون جزءا من أي شيء.

5- تصريح الاميرة ديانا حول شعورها بالوحدة خلال الزواج لمنظمة  فرونت لاين

لقد كان عزل ولكن كان عليك ان الا ترثى على نفسك كثيرا فاما ان تتعلم السباحة واما ان تغرق ولذا تعلمت سريعا جدا

6- تصريح الاميرة فيكتوريا حول الصعوبات التى واجهتها فى تعلم القراءة ( أعتقد اننى كنت غبية وبطيئة الفهم )

7- التصريح الغريب للامير هارى فى وصفه لحاله فى يوم وفاة والدته حيث قال لصحيفة النيوز ويك ("كان علي أن أقطع شوطا طويلا وراء نعشها، محاطا بآلاف الأشخاص الذين يراقبونني، إلى جانب ملايين آخرين على شاشة التلفاز ... لا أعتقد أنه ينبغي أن يطلب من أي طفل القيام بذلك، تحت أي ظرف من الظروف )

8- تصريح الاميرة دايانا لمؤسسة فونت لاين حيث قالت انها كانت تاكل أكثر من اربع او خمس مرات لتشعر بالراحة .

9- خلال حديثها فى الاكاديمية العالمية صرحت كيت ميدلتون انها تشعر بالوحدة الا ان كثير من الامهات يمرون بنفس حالتها هذه .

10- تصريح الأمير ويليام حول شعوره حول خطبة الامير هارى حيث قال مازحا خلال زيارته لفنلندا انه سعيد لان هارى سيتوقف اخيرا عن الهجوم على ثلاجته واستعارة طعامه .