الثلاثاء 14 مايو 2024

انتحار فتاة بالجيزة لمنعها من الخروج والموبايل

8-3-2017 | 13:19

أمرت نيابة العمرانية برئاسة المستشار محمد أبو زينة، بانتداب مفتش الصحة، لتوقيع الكشف الطبي على جثة فتاة، انتحرت شنقا، لبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تفاصيل الواقعة بدأت عندما تلقى اللواء هشام العراقي مساعد أول الوزير لأمن الجيزة، اخطارا من مأمور قسم شرطة الطالبية، يفيد بتلقيه بلاغا بانتحار فتاة داخل مسكنها، فأمر بفحص البلاغ وكشف ملابسات الواقعة.

وانتقلت قوة أمنية برئاسة العقيد علاء فتحي مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة، لموقع الحادث، وبسؤال والدة وشقيقة المجني عليها، أفادا بأنهن فوجئتنا عندما استيقظا من النوم، بالمتوفاة معلقة في ايشارب في صالة الشقة.

وكشف التحريات التي أجريت بإشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وبرئاسة العميد عبد الحميد أبو موسى رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، أن المتوفاة وتدعى روفيدا.س.ع 17 سنة "طالبة، توجد بينها وبين أسرتها خلافات مستمرة، بسبب منعهم لها من الخروج، واستخدام الهاتف المحمول.

وأضافت التحريات أن المتوفاة حاولت الانتحار أكثر من مرة، عن طريق الأدوية وقطع شرايين يدها، وأن والدتها عثرت على رساله بجوار جثة ابنتها تطالبها بأن تسامحها، تم نقل الجثة للمستشفى، وتحرر محضر وتم العرض على النيابة التي أصدرت قرارها السابق.

    Dr.Radwa
    Egypt Air