الأربعاء 26 يونيو 2024

ضاحي خلفان يكشف سر تحرش مقاتلات قطر بطائرة إماراتية

15-1-2018 | 23:11

هاجم رئيس شرطة دبي الأسبق، ضاحي خلفان، بلطجة النظام القطري الذي بات يعترض الطائرات المدنية في سماء الخليج العربي، وذلك بعد اعتراض المقاتلات القطرية لطائرتين مدنيتين تابعتين لدولة الإمارات خلال توجههما إلى مملكة البحرين، في تكريس قطري لخرق قواعد الطيران الدولي المتعارف عليها دوليا بخصوص سلامة الطيران المدني، وهو ما اعتبره خلفان ممارسة للقرصنة تعد قمة الإرهاب.


وكتب خلفان سلسلة من التغريدات عبر حسابه الرسمي على "تويتر" قال فيها: "قلنا إن قطر بعد صناعتها لثورات الربيع العبري، وتدميرها للأمن العام في الدول العربية، ستتجه بعد ذلك إلى الخليج العربي وبالذات دول مجلس التعاون، وقد حدث كنا نقرأ مسارها العدواني والإرهابي المناط بها".


وأضاف: "تتحكم اليوم في قطر جماعة إرهابية اخوانية تعاونت مع مفجري برجي التجارة الأمريكية تعاونا وثيقًا"، وتابع: "استهدفتقطر جميع دول مجلس التعاون الخليجي دون استثناء".


وشدد ضاحي خلفان على أن "هذه الدولة المارقة على الأمة العربية بقيادة تنظيم الحمدين أصبحت مأوى للارهابيين"، وأشار إلى أن "تنظيم الحمدين اعتاد الكذب، ممارسة القرصنة الجوية وتهديد أمن المسافرين طامة كبرى، قمة الإرهاب".