الأربعاء 26 يونيو 2024

لضيق الوقت .. أم ولاء تجهز الخضار للموظفين

8-3-2017 | 13:59

“ خضار غير مطهي تيك واي “ فمع ضيق الوقت وانشغال السيدات الموظفات باعمالهم طوال النهار .. تصبح ليس لديها المقدره على المواصلة لكي تقوم بتحضير الغذاء للأسرة .. لذلك تأتي "أم ولاء" بائعة خضار جاهز للطبخ .. تجلس أمام الهيئات الحكومية بمنطقة التحرير .. أمامها ما سر وطاب من الخضروات و المحاشي المجهزة سوء كرنب أو ورق عنب أو فلفل أو ممبار.

اقتربت "الهلال اليوم" من أم ولاء لمعرفة المزيد عن اسرارها مع زبائنها الموظفات، والتي أكدت أن هناك موظفات على مستويات عليا بالوزارات يأتونا لشراء أطباق المحاشي، والخضار المشكل الجاهز، فيما هناك موظفات "على قد حالهم" يشترونا الخضار ويكون الحساب مع بداية أول اقبض من كل شهر.

وأشارت إلى أنها تأتي من الشرقية لتصل إلى القاهرة الفجر كل يوم، معها زوجها وأبنها البالغ من العمر 12 عاما .. يجلسونا يجهزونا الخضار ويقطعونه .. ويتم لفه بشكل جاذب للزبائن، مؤكدة أن تلك الأطباق توفيرا للوقت والمجهود وليس الأموال, حيث أنها غاليه ولكنها تقضى الغرض.

وتابعت " بأن طبق المحشي بجميع انوعها تبدأ من 15 جنيها حتى 25 جنيها، كيس خضار مشكل 7.5 جنيه ، طبق القرع 17 جنيه، القلقاس 15 جنيها".

 

وعن حالة السوق ، أوضحت أن الموظفين أصبحوا ليس مثل زمان .. فالمعيشة أصبحت غالية ومرتفعة وليس لديهم المقدره على شراء كل يوم تلك الخضار .. لذلك هناك حالة ركود"

    الاكثر قراءة