الجمعة 27 سبتمبر 2024

المصرى يتعادل أمام وادي دجلة سلبيًا في الدوري الممتاز

16-1-2018 | 18:55

حسم التعادل السلبى بدون أهداف مباراة المصري البورسعيدي أمام ضيفه وادي دجلة، فى المواجهة التي جمعتهما على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة بالدوري المصري الممتاز.

جاء الشوط الأول متوسط المستوى، وانحصر الأداء فى وسط الملعب وتبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب، ولم يشهد الشوط أي هجمات خطيرة على المرمى من الفريقين باستثناء تسديدة وحيدة لمحمد هلال لاعب وادى دجلة فى الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط تمر بجوار القائم لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

 

ومع انطلاق الشوط الثاني يكشر «المصري» عن أنيابه بهجمة خطيرة كادت تسفر عن أول أهداف اللقاء، بعدما مر أوتارا وسدد على يمين محمد عبد المنصف لتخرج الكرة بجوار القائم.

 

ويتعرض محمد هلال أخطر لاعبي دجلة فى الشوط الأول للإصابة ويغادر الملعب مع بداية الشوط الثاني ويحل بدلا منه أحمد عيد عبد الملك، فى أول ظهور له مع دجلة، بعد انتقاله من المصري.

يستعيد دجلة توازنه وتعود المباراة مرة أخرى إلى وسط الملعب، ويهدر أحمد رؤوف فرصة هدفًا بعدما سدَّد رأسية رائعة تعلو العارضة من عرضية أحمد عيد عبد الملك فى الدقيقة 59، يرد المصري بهجمة خطيرة فى الدقيقة 63، كادت تكون أول أهداف اللقاء انتهت برأسية من كوفي خارج المرمى.

 

فى الدقيقة 72 يهدر محمد شريف أخطر فرص اللقاء، بعدما انفرد بحارس المرمى ويسدد بجوار القائم، قبل أن يرد عبد اللطيف جريندو بتسديدة قوية فى الدقيقة 75 تعلو عارضة محمد عبد المنصف، قبل أن يتألق الحارس المخضرم فى الدقيقة 82، وينقذ هدفا محققا من رأسية أوتارا، التي رجعت إلى جريندو الذى سدَّد رأسية أيضا يبعدها عبد المنصف إلى ركلة ركنية.

تهدأ المباراة حتى يطلق الحكم محمد عادل صافرة النهاية بالتعادل السلبي دون أهداف.

بهذه النتيجة رفع المصري رصيده إلى النقطة 31 فى المركز الثالث، فى حين ارتفع رصيد وادي دجلة إلى النقطة السادسة عشرة بالمركز السادس عشر.