الأحد 16 يونيو 2024

هذا شرط «القيعي» على مسئولي «المقاصة وسموحة» لاستكمال مفاوضات ضم سامي وياسر

17-1-2018 | 20:12

طلب المهندس عدلي القيعي، مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، من مسئولي ناديي سموحة ومصر المقاصة، عدم الإدلاء بأي تصريحات إعلامية أو صحفية بشأن مفاوضاته معهم، حول ضم الثنائي ياسر إبراهيم، مدافع سموحة، وأحمد سامي، مدافع المقاصة، وذلك لحتميه سرية على المفاوضات، وهو ما اشترطته مهندس صفقات الأهلي على إدارة الناديين، حتى يقوم باستكمال ملف مفاوضاته مع الطرفان، وهو ما وافق عليه إدارة الناديين .

ورغم رفض إدارة الناديين التفريط في اللاعبين، قبل دفع المارد الأحمر المبالغ المطلوبة نظير الحصول على اللاعبين، يواصل «القيعي»، مفاوضاته بسرية كبيرة مع إدارتي المقاصة وسموحة، لحسم الصفقتين.

 ويرغب الأهلي في دعم صفوفه بالمدافعين خلال فترة الانتقالات الشتوية، لضمهم لقائمته الإفريقية بشكل عاجل، في ظل إصابة «رامي ربيعه» التي قد تتجاوز الشهرين، ورفع أسمه من القائمة الإفريقية المرسلة للكاف، بالإضافة إلى رحيل «محمد نجيب» الذي بات قريباً، ليبقى «سعد سمير» وحيدًا في قلب الدفاع، بالإضافة لأيمن أشرف الذي أجاد في سد فراغ هذا المركز .

وكثف «القيعي» من مفاوضاته مع الناديين لضم الثنائي، من أجل قيدهما في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وسط سعيه الكبير بعد تقريب وجهات النظر بين جميع الأطراف لحسم الصفقات بأسرع وقت ممكن.