الجمعة 28 يونيو 2024

مباراة الداخلية تحمل بشرى سارة لمدرب الزمالك

17-1-2018 | 22:40

يلتقي فريق نادي الزمالك بقيادة مدربه إيهاب جلال، غدًا الخميس، فريق الداخلية ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري المصري الممتاز.


ويأمل إيهاب جلال في تحقق أول انتصار له مع الفرق الأبيض من بوابة الداخلية الذي كان بمثابة وش السعد على عدد من مدربي القلعة البيضاء الذين استهلوا أول انتصاراتهم عليه.


وفي التقرير التالي نستعرض تلك الظاهرة:


جوسفالدو فيريرا
الداهية البرتغالي جوسفالدو فيريرا استهل مشواره في الدوري مع الزمالك بالفوز على فريق الداخلية بنتيجة 2- 0 ضمن منافسات الأسبوع رقم 23،  وجاء الهدفين بتوقيع كل من حمادة طلبة وأحمد عيد عبد الملك.


أحمد حسام ميدو
تم تعين أحمد حسام ميدو مدربا لنادي الزمالك خلفا للبرازيلي باكيتا يوم 4 يناير 2016، وفي اليوم التالي حقق أول انتصار له خلال ولايته الثانية بالفوز على فريق الداخلية 2- 0 في المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس، وسجل الهدفين كل من أيمن حفني ومحمد سالم.

محمد حلمي
كانت أول مباراة للمدرب محمد حلمي مع الزمالك أمام الداخلية يوم 3 ديسمبر 2016، وفاز الفريق الأبيض 3- 0، سجل الثلاثية البيضاء كل من محمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد رفعت وباسم مرسي.

نيبوشا
تذوق المونتينجري نيبوشا طعم الفوز الأول مع الزمالك على حساب الداخلية بنتيجة 3- 0 يوم 17 سييتمبر 2017 ضمن منافسات الأسبوع الثاني من الدوري المصري الممتاز، وأحرز الأهداف محمد أشرف روقا (هدفين)، وعبد الله جمعة (هدفًا)، ويغيب الثنائي عن المباراة المقبلة.


ويحتل الزمالك المركز الخامس برصيد 29 نقطة.