الخميس 4 يوليو 2024

بالصور.. مونشنجلادباخ يتخطى أوجسبورج بثنائية نظيفة

20-1-2018 | 22:39

نجح بوروسيا مونشنجلادباخ فى تحقيق الفوز على أوجسبورج بثنائية نظيفة خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم على ملعب بوروسيا بارك  ، ضمن منافسات الجولة الـ 19من بطولة الدورى الالمانى .


وسجل الهدفين كل من ماتياس جينترفى الدقيقة العاشرة من احداث اللقاء ، واضاف ثورجان هازارد الهدف الثانى في الدقيقة الاخيرة من اللقاء.


بتلك النتيجة رفع مونشنجلادباخ رصيده إلى 31 نقطة أيضا،في المركز الرابع ، بفارق الأهداف عن ليفركوزن الثاني ، بينما تجمد رصيد أوجسبورج عند 27 نقطة، في المركز الثامن.


على الجانب الاخر حقق ماينز فوزه الخامس هذا الموسم، على حساب شتوتجارت، بثلاثة أهداف لمقابل هدفين خلال اللقاء الذي جمع بينهما على  ملعب "أوبيل أرينا" ضمن منافسات نفس الجولة،وافتتح هولجر بادشتوبير تسجيل الهدف الأول لصالح شتوتجارت فى الدقيقة 19.


وينتهى الشوط الأول من اللقاء بتقدم شتوتجارت بهدف ، ومع بداية الشوط الثانى من اللقاء نجح فريق ماينز فى تعديل النتيجة عبر تسجيل ثلاثة أهداف متتالية  ، حيث سجل  يوشينوري موتو الهدفين الأول والثانى فى الدقيقتين  47 و54 على الترتيب ، ونجح جيريت هولتمان فى تسجيل الهدف الثالث فى الدقيقة 64 ، بينما سجل  دانييل جينتسيك فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع .


ونجح ماينز فى رفع رصيده للنقطة 20 فى المركز الـ 15 ،بينما تجمد رصيد شتوتجارت عند النقطة 20 فى المركز الـ 14 متقدما بفارق الأهداف.