الخميس 27 يونيو 2024

كرم كردى يهاجم عضو الجبلاية: أصحاب المكاسب الشخصية "معروفة"

8-3-2017 | 18:52

أكد الدكتور كرم كردى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، تمسكه بمنصب نائب رئيس المجلس لأحقيته به باعتباره أكثر الأعضاء حصولا على الأصوات فى انتخابات الجبلاية وبفارق كبير عن حازم الهوارى زميله بالمجلس والذى ينافس على المنصب، وليس لتحقيق أية مصالح شخصية كما ردد بعض أعضاء المجلس مؤخرا.
وقال كردى لـ"الهلال اليوم"، إنه يسعى إلى هذا الأمر من أجل المصلحة العامة، وإن ترشحه لمجلس الجبلاية فى الأساس جاء لأنه يحب العمل العام ويحب كرة القدم ويرغب فى تقديم خدمات للمجال الذى يحبه دون انتظار أى مقابل.
ورد كردى على تصريحات زميله بالمجلس خالد لطيف، بخصوص منصب نائب الرئيس، قائلًا إنها "وجهة نظره الشخصية وهو حر تماما فيها مثلما، أتمسك أنا بوجهة نظرى فى هذا الأمر، أما فيما يخص العمل داخل المجلس، فالجميع يعلم من يسعى إلى تحقيق مكاسب شخصية من خلال تواجده بمجلس الجبلاية ومن يجامل لسداد فواتير انتخابية".
وكان لطيف، هاجم كردى فى تصريحات إعلامية اليوم، مؤكدًا أنه يسعى بكل الأشكال للحصول على منصب نائب الرئيس، مشيرًا إلى أنه تحدث مع بعض الأصدقاء من خارج المجلس لمخاطبة أعضاء المجلس للموافقة على توليه المنصب، وأن حازم الهوارى يحظى باحترام، ودعم أعضاء المجلس لتولى منصب النائب، وأنه سوف يختاره عند طرح ملف النائب على طاولة مجلس الجبلاية .