السبت 18 مايو 2024

بالفيديو والصور.. أحمد فلوكس يكشف تفاصيل دوره في "قسمتي ونصيبك"

فن21-1-2018 | 16:30

رفض استغلال اسم والده فاروق فلوكس في الالتحاق بمعهد الفنون المسرحية، لأنه تربي على مبدأ الاعتماد على النفس، خاصة بعد المرحلة الجامعية ..تحسده الناس على الشهرة لكنه يعتبر التمثيل ده عذاب نفسي وجسماني وإجهاد.


إنه النجم الشاب أحمد فلوكس الذي قال في تصريحات خاصة لـ "الهلال اليوم" : مسلسل "الأب الروحي"  أبكاني بسبب رد فعل الجمهور عن دوره في المسلسل لكنها دموع الفرحة إزاء تقدير تعبي ومجهودي في المسلسل" وحصدت جائزة التميز عن هذا الدور وقد سعدت جدا لثقة الجمهور.


وعن سر سفره المكثف إلى الإمارات أوضح الفنان "أحمد فلوكس" : "أعيش ما بين مصر والإمارات بسبب وجود ابني الوحيد هناك" وأهل الإمارات يقدرون الرئيس السيسي والمصريين .


وبسؤاله عن تحريره توكيلا للرئيس السيسي قال: حرصت أن أكون ضمن أوائل المؤيدين له وأدعم الرئيس منذ أن كان مشيرا ولا أرى غيره في منصب الرئيس خلال المرحلة المقبلة.


أما عن تكريم جريدة الجمهورية له كأفضل ممثا قال فلوكس: كنت ممتنا جدا لجريدة الجمهورية ورئيس تحريرها الكاتب الصحفي عبد الرازق توفيق وأن مثل هذه التكريمات تدفعني  دائماً لاختيار الأعمال الفنية القيمة والمحترمة التي تلقى استحسان الجمهور مراعياً أنها تدخل كل منزل عبر الشاشة الصغيرة .


وعن مشاركته في مسلسل "قسمتي ونصيبك" الذي أنهي تصويره مؤخرا قال النجم أحمد فلوكس: أقدم مجموعة من الشخصيات حيث أقدم شخصية جديدة كل خمس حلقات وأظن أن الجمهور سيراني في عدد من الشخصيات التي ستنال إعجابه


    الاكثر قراءة