الإثنين 27 مايو 2024

ضبط طباخ قتل شقيقه لإقامة علاقة غير شرعية مع زوجته

8-3-2017 | 19:16

كشفت مديرية أمن أسيوط غموض العثور على جثة عامل مقتولاً، بترعة في قرية المطيعة دائرة مركز أسيوط، بعد أن تخلص طباخ من جثة شقيقه لإقامة علاقة غير شرعية مع زوجته.

تلقى اللواء عاطف قليعى، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من رئيس مباحث مركز شرطة أسيوط، يفيد ورود بلاغ من أهالي المركز بوجود جثة بترعة نجع حمادي بناحية المطيعة دائرة المركز.

تم انتشال الجثة وتبين أنها جثة  لذكر في العقد الرابع من العمر يرتدي جلباب وبه جرحان غائران بالرأس من أعلى، وتم التحفظ على الجثة، وبتشكيل فريق بحث ووضع خطة بحث سريعة لتحديد شخصية المجني عليه من خلال فحص حالات الغياب بالمديرية ومديريات الأمن المجاورة وعما إذا كان الجثة المعثور عليها مبلغ بغيابها من عدمه، ولنشر عن الجثة وأوصافها، وانتداب الأدلة الجنائية لرفع البصمات وتصوير الجثة .

ومن خلال السير فى خطة البحث تطابقت أوصاف الجثة مع المبلغ بغيابه ش.أ.أ، عامل ومقيم بسلامون – طما - سوهاج بتاريخ 4/3/ وباستدعاء "ص.أ.أ" سائق توك توك، و"م.أ.أ" موظف، ومقيمان بالنخيلة دائرة مركز أبو تيج (شقيقى الغائب) تعرفا على الجثة وقررا أنها لشقيقهما المبلغ بغيابه .

وتم تطوير خطة البحث عقب الاستدلال عن شخصية المجني عليه وفحص خلافات ومعاملات المجني عليه وفحص خط سير المجنى عليه في تاريخ الواقعة، وتوصل فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلاً من "س.س.ح" ربة منزل مقيمة بسلامون طما سوهاج زوجة المجني عليه، و"ص.أ.أ"، طباخ مقيم النخيلة دائرة مركز أبو تيج "شقيق المجني عليه".

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهما وبمواجهتهما بما توصلت إليه التحريات، اعترفا بارتكاب الواقعة وقررت المتهمة الأولى أنها تزوجت من المجني عليه منذ حوالى 8 أشهر تقريبًا، وأقامت بمنزل الأسرة بقرية أبو تيج، وفى خلال تلك الفترة نشأت علاقة ود بينها وبين المتهم الثانى، وعقب انتقال المجني عليه للعمل بمدينة طما سوهاج، قام المتهم الثانى بالانتقال للعمل بذات الناحية ونشأت علاقة جنسية بينهما وعلم المجنى عليه بتلك العلاقة وحدثت خلافات فيما بين المجنى عليه وشقيقه ومنعه من الإقامة معهما بالشقة حيث افتضح أمر تلك العلاقة لدى بعض الأهالي وأهلية المجني عليه.

وبتاريخ يوم الأربعاء الماضى اتفقا المتهمان على أن تقوم الزوجة بترك منزل الزوجية، حتى يتمكن من التخلص من زوجها بقتله.

وأضافت أنه مساء، يوم الأربعاء، قام بالاتصال بها هاتفيًا وأخبرها بقيامه بقتل المجنى عليه ويبحث عن توك توك لنقل الجثة فقامت بمساعدته بالاتصال بـ"م.ب.م"  سائق توك توك مقيم بسلامون دائرة مركز طما، والذي توجه إليه وقام بنقل الجثة وإلقائها بترعة نجع حمادي .

وأضافت بقيامها بنقل منقولات الزوجية من الشقة محل الإيجار إلى مكان آخر وتوجهت عقب ذلك لمركز طما والمتهم الثاني وأبلغ بتغيب المجنى عليه وبمواجهة المتهم الثانى اعترف بقتل المجنى عليه والاستيلاء على مبلغ مالى 1400 جنيه وقام بالاتصال بالمتهمة الأولى وإخبارها أنه يبحث عن وسيلة انتقال لنقل الجثة وإلقائها بإحدى الترع فقامت بمساعدته بتدبير سائق توك توك، حيث حضر وقاما بنقل الجثة وإلقائها بترعة نجع حمادى، وإعطائه مبلغ 200 جنيه نظير توصيله له وإعطاء المتهمة الأولى مبلغ 500 جنيه وقام بصرف باقى المبلغ .

وباستدعاء سائق التوك توك، وبسؤاله أفاد بقيام المتهمة الأولى بالاتصال به لنقل جوال من أمام منزل المجنى عليه بناحية شارع بين الجناين دائرة مركز طما ولا يعلم ما بداخله أو أنها جثة واعتقاده بأنها ماشية نافقة وقاما بإلقائه بترعة نجع حمادى بجوار كوبرى العرب دائرة المركز وتحصل على مبلغ 200 جنيه من المتهم الأول نظير النقل، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وجارٍ العرض على النيابة.