الخميس 23 مايو 2024

بحضور وزيرين.. حضور مميز لـ"مصر للطيران" فى "بورصة برلين"

8-3-2017 | 20:36

كتب محمد الخانكى:

شاركت شركة "مصر للطيران" فى معرض "بورصة برلين للسياحة 2017"، الذى بدأت فاعلياته اليوم فى العاصمة الألمانية برلين، تحت شعار "الخبرة والخبراء"، ومثل وفد الشركة من خلال جناح مصرى مميز بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة.

ويشهد معرض بورصة برلين الدولى هذا العام مشاركة عدد كبير من كبريات شركات الطيران والسياحة ومقدمى الخدمات وصناع القرار والخبراء من من 187 دولة فى 5 قارات، ويقدم للزوار معلومات وتفاصيل جديدة عن المنتجات والخدمات التى يوفرها قطاعا السياحة والطيران.

وقال رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران صفوت مسلم: "نحرص على تواجدنا فى هذا الملتقى الكبير منذ سنوات، لنقل صورة شاملة عما تقوم به مصر للطيران من تحديث لإمكاناتها، مع ما نطرحه مؤخرا من خدمات وبرامج سياحية شاملة".

وأضاف مسلم أن وجود "مصر للطيران" ممثلة فى شركاتها التابعة، وهى شركة الخطوط الجوية الجوية، وشركة مصر للطيران للسياحة "الكرنك"، تأتى فى إطار الحرص على تعزيز تواجدها فى المؤتمرات والمحافل الدولية، التى تمكنها من عرض أحدث الخدمات والعروض الترويجية التى تلبى رغبات عملائها فى شتى أنحاء العالم، لا سيما فى السوق الأوروبية.

وحرص وزير الطيران المدنى شريف فتحى، ووزير السياحة يحيى راشد، ومحافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، على التواجد فى جناح المعرض، كما قدمت "مصر للطيران" من خلال الوفد المشارك ومكتبها الإقليمى فى ألمانيا عددا من الهدايا التذكارية لزائرى الجناح المصرى، فضلا عن العروض والخدمات والبرامج السياحية والتسويقية المتميزة التى استحدثتها الشركة مؤخرا.

وضم وفد الشركة رئيس القطاع التجارى شريف المغلوب، ورئيس قطاع مصر للطيران للسياحة "الكرنك" لمياء شنن، ومدير المكتب الإقليمى فى ألمانيا جمال الجزار، ومدير عام التسويق يوسف جاد، ومدير إدارة المؤتمرات والمعارض فى شركة للخطوط الجوية ميرا مرسى.

وعلى هامش المعرض، عقد ممثلو الشركة عددا من اللقاءات الثنائية مع كبريات شركات السياحة المشاركة المتخصصة والمعنية بتصدير الحركة السياحية إلى مصر، لبحث سبل التعاون المشترك، بخاصة فى تنظيم البرامج المشتركة، وكذلك عقد اتفاقيات شراكة مستقبلية، وتنفيذ برامج مشتركة لتعزيز الحركة الوافدة لزيارة المقاصد السياحية.