الجمعة 7 يونيو 2024

بالفيديو.. "كينج كونج" يعود إلى شاشات السينما بتقنية الـ"3D"

8-3-2017 | 21:10

بعد النجاح الكبير الذى حققه فيلم King Kong فى شباك التذاكر بإيرادات عالمية، وصلت إلى 550 مليون دولار أمريكى، وحصوله على 3 جوائز أوسكار، تطلق الشركة الموزعة، فيلم المغامرات والفانتازيا "Kong: Skull Island" فى دور العرض المصرية، وذلك ابتداءً من اليوم الأربعاء، بتقنية ثلاثى الأبعاد وقاعة I-Max.
وتدور أحداث الفيلم حول رحلة شاقة يقوم بها مجموعة من المستكشفين والجنود خلال حقبة السبعينات، إلى جزيرة نائية فى المحيط الهادئ، غير مدركين أنهم يعبرون عالم الوحوش وصولًا إلى كونج اﻷسطورى ملك الجزيرة.
فيلم "Kong: Skull Island" هو النسخة الخامسة لـ"كينج كونج" بداية من 1933، وهى النسخة التى تضم مشهد الصرخة الكلاسيكى الشهير للممثلة "فاى راي" بشخصية آن دارو فى لقائها الأول بالجوريلا العملاق.
ويسجل التعاون الثانى بين توم هيدلستون، وصامويل إل جاكسون، بعد "The Avengers"، والثانى أيضًا بين لارسون، وجودمان بعد "The Gambler"، وكان من المقرر أن يقوم كل من النجوم راسل كرو، ومايكل كيتون، بأدوار فى الفيلم قبل أن يعتذرا عنها، وستكون شخصية "كينج كونج" فى هذا الفيلم هو الأضخم فى تاريخ السلسلة فطوله سيكون 100 متر، وهو ما يفوق 4 أضعاف الفيلم السابق.
وينطلق فيلم "Kong: Skull Island" فى دور العرض المصرية من خلال كبرى شركات التوزيع السينمائى فى العالم العربى.