الأحد 19 مايو 2024

«عكاشة»: تكريم أسر شهداء الشرطة يعكس تقدير القيادة السياسية لهم

أخبار24-1-2018 | 15:39

قال العميد خالد عكاشة، عضو المجلس القومي لمكافحة الإرهاب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يحرص على التواصل مع أسر شهداء وضحايا العمليات الإرهابية وتكريم أرامل وأبناء كل من ضحوا بأرواحهم لتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد، مضيفا أن تكريمه أسر ضحايا الشرطة اليوم في احتفالية عيد الشرطة الـ66 ليس المرة الأولى بل اعتاد ذلك في مختلف المناسبات القومية.

وأضاف "عكاشة" في تصريح لـ"الهلال اليوم" أن هذا التكريم يعكس تقدير القيادة السياسية لكل الشهداء وأسرهم وسُنة حميدة من الرئيس لإعلاء قيم البذل والتضحية والعطاء لدى الجميع، مشيرا إلى أن ذلك يشحذ همم زملاءهم ويجعل الجهاز الشرطي كله على قلب رجل واحد ومستعدين لتقديم أرواحهم لحماية الوطن وأبنائه.


وأوضح عكاشة أن الرئيس في كلمته اليوم أكد على عدة حقائق منها أن الدولة لن تترك الثأر لدماء الشهداء وأن الدولة تحارب الإرهاب وهو أمر لا يقتصر على الجيش والشرطة فقط إنما الشعب أيضا أحد أطراف هذه المواجهة، مضيفا أن العناصر الثلاثة يقفون في صف واحد في مواجهة خطر الإرهاب.

وأكد عضو المجلس القومي لمكافحة الإرهاب أن الإرادة السياسية والشعبية ماضية في الحرب على الإرهاب حتى القضاء عليه نهائيا.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، أكد في كلمته اليوم أثناء الاحتفال بالذكرى الـ66 لعيد الشرطة، أن مصر لن تترك ثأرها، فهو ليس ثأر الشهداء فقط، ولكنه كذلك ثأر مصر وكل المصريين، ثأر الدماء التي سالت من الشهداء، سواء من الجيش والشرطة، أو من كل من المصريين الذين سقطوا في أعمال إرهابية.