الأحد 30 يونيو 2024

"أنا عربى" يشارك فى مهرجان تونس

9-3-2017 | 08:57

" أنا عربى " برنامج وثائقى من الأعمال الإذاعية التى تقدمت بها شبكة البرنامج العام ووافقت عليها الإذاعية نادية مبروك رئيسة الإذاعة وعلى ترشيحات اللجنة التى كلفتها باختيار الأعمال الإذاعية المقرر مشاركتها فى مسابقات الإذاعة فى الدورة الثامنة عشرة للمهرجان العربى للإذاعة والتليفزيون الذى ينظمه اتحاد إذاعات الدول العربية فى تونس خلال الفترة من 26 إلى 29 أبريل المقبل .
برنامج " أنا عربى " يدور حول القضية الفلسطينية وعروبة القدس، البرنامج كتب له المادة العلمية والدرامية والإخراج والمونتاج للإذاعى رضا سليمان وتقديم دكتور حسن مدنى ولمياء سليمان ، وقد شارك بالأداء الصوتى محمود الحدينى مدحت مرسى همام عبدالمطلب محمود عامر بالإضافة إلى اللقاءات التوثيقية من المتخصصين وشهود العيان. كما يشارك برنامج (عقول مصرية) إعداد وتقديم نهى بصيلة وإخراج هيام فاروق .
جدير بالذكر أن لجنة الاستماع التى تضم فى عضويتها كلاً من الإذاعي محمد مرعى ونواب رئيس الإذاعة نهلة حامد وعمرو عبد الحميد وأمل مسعود ونائب رئيس شبكة البرنامج العام على مراد، قد استمعت خلال الاسابيع الماضية وعلى مدى عدة جلسات إلى مجموعة كبيرة من المواد الإذاعية التى رشحتها الشبكات لاختيار الأفضل من بينها.

    الاكثر قراءة