السبت 8 يونيو 2024

محافظ الشرقية يوجه برفع كفاءة العاملين بالجهاز الإداري لتقديم خدمات أفضل

28-1-2018 | 16:08

وجه محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد بضرورة الإهتمام بتنمية الموارد البشرية ورفع كفاءة العاملين بالجهاز الإداري بجميع مراكز المحافظة لتحسين الخدمة المقدمة للمواطنين في كافة قطاعات العمل.


جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ اليوم الأحد مع رؤساء القرى والمدن ومديري المديريات الخدمية والإدارات النوعية بالديوان العام لمتابعة العمل وتقييم الأداء.


وأصدر المحافظ توجيهات عمل محددة للارتقاء بمنظومة وتحسين مستوى أداء العاملين بالجهاز الإداري، وبالخدمات المقدمة للمواطنين تمثلت في إعداد قاعدة بيانات متكاملة لكل مركز ومدينة ووحدة محلية قروية موضحا بها المساحة والتعداد السكاني والخطة الإستثمارية والمشروعات المنفذة والمشروعات المتعثرة وعدد العاملين وخطة العمل.


وطالب بالإنتهاء من خطة هيكلة العاملين بالجهاز الإداري بما يعود بالنفع على صالح العمل وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وعدم السماح بتواجد الأقارب من الدرجة الأولى في منشأة العمل الواحدة.


كما طالب بالدفع بقيادات شابة قادرة على العمل والعطاء وتقلد المناصب القيادية ، وكذلك الإستفادة من حملة الماجستير والدكتوراه لتطوير منظومة العمل وتحسين مستوى الأداء ومن الطاقات المعطلة للإرتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين.