الأربعاء 26 يونيو 2024

رئيس الاتحاد: ملعب الأسيوطي لا يصلح للدوري الممتاز

28-1-2018 | 21:05

 قال محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، إن ملعب منتجع الأسيوطي لا يصلح لاستضافة مباريات الدوري الممتاز، مشددا على احترامه لمسئولي الأسيوطي والجهاز الفني، ولكن "سيد البلد" يمتلك شعبية كبيرة في مصر، ولا بد أن تقام مباريات الأسيوطي بعيدا عن هذا الملعب مثل الأهلي والزمالك.

 

وتعادل الأسيوطى أمام الاتحاد السكندرى اليوم، بهدف لكل منهما.

 

وأضاف رئيس الاتحاد في تصريحات لبرنامج "المدرج" المذاع على قناة "DMC": "المدرج يبتعد عن ملعب المباراة حوالي 7 أمتار، ودكة البدلاء تبعد عن الملعب بمترين، وهذه الأمور لا توافق الاشتراطات الأمنية".

 

واستطرد قائلا: "الاتحاد السكندري لم يحصل على أي ركلة جزاء في الدوري حتى الآن، في الوقت الذي حصل فيه نادي الأسيوطي على 13 ركلة جزاء، منهما ركلاين أمام الاتحاد في مباراة اليوم".

 

وتابع: "سوف نتقدم بشكوى ضد حكم المباراة، بسبب التعنت التحكيمي الذي واجهناه في المباراة، فموقف الاتحاد بالدوري هذا الموسم لا يُحسد عليه، وطلبت من مسئولي الجبلاية، حكاما دوليين للنادي، في باقي المباريات بمسابقة الدوري الممتاز".

 

وشهدت مباراة الأسيوطي سبورت والاتحاد السكندري أحداثا مؤسفة عقب نهاية المباراة، بعدما نزلت 

 

 جماهير الاتحاد إلى الحمام الخاص بنادي الأسيوطي واعتدت على النزلاء، وقاموا بتكسير الكراسي والشماسي، الأمر الذي أدى إلى إصابة  أحد أعضاء النادي، وحرر محضرا ضد جماهير الاتحاد.

 

وحرر مسؤولو النادى الأسيوطي محضرا بالأضرار التي حدثت فى النادى.