الأحد 16 يونيو 2024

رئيس حزب الغد: سأكون منافسا عنيدا للسيسي في انتخابات الرئاسة

أخبار29-1-2018 | 14:36

أكد موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، أنه تقدم رسميًا اليوم الاثنين إلى الهيئة الوطنية للانتخابات بأوراق ترشحه لانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها مارس المقبل.


وقال موسى لـ«الهلال اليوم» إنه يتواجد الآن بمقر الهيئة الوطنية للانتخابات بعد تسليم التزكيات الخاصة بالنواب بجانب التوكيلات التي تم جمعها من المواطنين بالمحافظات، مؤكدًا أنه عقب انتهاء الإجراءات سيتوجه إلى مقر الحزب لعقد مؤتمرًا صحفيًا لإعلان عن برنامجه الانتخابي وخطته التجهيزية لخوض منافسة شرسة، على حد قوله.


ولفت إلى أن المنافسة الانتخابات ستكون قوية، وسيكون خصمًا عنيدًا للرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيرًا إلى أنه يحظى بتأييد شعبي كبير في الشارع المصري وأن هناك خطة واضحة لخوض الانتخابات الرئاسية.


وفي ذات السياق، أكد سمير عبد العظيم، المستشار القانوني لحزب الغد، أن "موسى" تقدم بـ27 تزكية برلمانية إلى الهيئة الوطنية للانتخابات، اليوم، مشددًا على أن الحزب سلم، مساء أمس، توكيلات المواطنين إلى هيئة الانتخابات والتي تتخطى 47 ألف توكيل فضلا عن التوكيلات التي مازالت موجودة بمقر الحزب، مشيرًا إلى أن هناك توكيلات تم تحريرها صباح اليوم بالمحافظات وترسل إلى القاهرة تباعًا.


وأكد أن رئيس الحزب المرشح لرئاسة الجمهورية سيعقد مؤتمرًا صحفيًا، في السادسة من مساء اليوم، للإعلان عن خطته الانتخابية.