الأحد 16 يونيو 2024

الغباشي: ترشيح «موسى» خطوة طيبة لخلق منافسة في الانتخابات الرئاسية

أخبار29-1-2018 | 16:24

قال اللواء محمد الغباشي، مساعد رئيس حزب «حماة الوطن» إن تقديم رئيس حزب الغد موسى مصطفى موسى لأوراق ترشحه خطوة طيبة لخلق منافسة حقيقية في الانتخابات الرئاسية المقبلة، متمنياً أن يكون لديه برنامج انتخابي جيد وآليات تنفيذ واضحة ورؤية مستقبلية للتعامل مع المشكلات.

وأضاف في تصريح لـ«الهلال اليوم» أن موسى شخصية وطنية وغير مناوئ للدولة ولا يقف ضدها ويمتلك برنامج ورؤى واضحة للوضع في مصر يؤهله لخوض السباق الانتخابي بشكل جيد.

وأوضح «الغباشي» أن كونه تقدم بأوراق ترشحه في اللحظات الأخيرة قبل إغلاق الهيئة الوطنية للانتخابات لباب الترشح اليوم، ربما يكون لحسابات خاصة به بشأن التوكيلات والإعداد الجيد لحملته، وهو أمر لا غضاضة فيه، مؤكداً أن ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي منفرداً حال عدم تقدم أي مرشح آخر بأوراقه هو أمر ليس بالغريب.

كانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم قد أغلقت في الثانية من ظهر اليوم باب الترشح للانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها مارس المقبل، بعدما تقدم موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد بأوراق ترشحه، ليصبح المرشح الثاني بعدما تقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي بأوراق ترشحه قبل أيام، ومن المقرر أن تعلن قائمة أسماء المرشحين بعد غد الأربعاء.