الأربعاء 3 يوليو 2024

«البدري»: سعيد بالفوز على الإسماعيلي.. وهذا سبب تأخر الهدف

30-1-2018 | 22:44

أبدى حسام البدري، المدير الفني للأهلي، سعادته بفوز فريقه على حساب الإسماعيلي بهدف نظيف مساء الثلاثاء بالجولة الحادية والعشرين للدوري المصري، مؤكداً أن الفريق يتعرض لضغط شديد للمباريات وهو ما يجعل الأداء يتراجع في بعض الأوقات.

 

وأكد البدري - في مؤتمر صحفي عقب اللقاء - أن الأهلي حصد فوزاً مهماً للغاية على حساب الإسماعيلي منافسه بالدوري، موضحاً أن الفريق يسعى لمواصلة انتصاراته في ظل ضغط للمباريات.

 

وأشار إلى أن الإسماعيلي فريق مميز، وتعامل مع المباراة بشكل جيد للغاية، من خلال إغلاق المساحات والضغط على مفاتيح لعب الأهلي، وهو أمر يستحق الإشادة بجانب تألق محمد عواد حارس المرمى.

 

وأكد أن الأهلي قدم مباراة فنياً ممتازة ولولا إهدار الفرص، لحقق الفريق الفوز بنتيجة طيبة، موضحاً أن إهدار الفرص السهلة زاد من صعوبة اللقاء.

 

وأوضح أنه فضل عدم المخاطرة بالمدافع محمد نجيب العائد من الإصابة بعد غياب خوفاً من تجدد الإصابة، مؤكداً أن محمد هاني ظهر بشكل جيد في مركز قلب الدفاع.

 

وأشار إلى أن وليد سليمان لاعب الوسط مهم للفريق وقيمته ودوره يعلمه الجميع، ومسألة مشاركته أساسياً أمر يتم تقييمه وفقاً لطبيعة المنافس وظروف كل مباراة.

 

وأوضح أن إشراك الأساسيين في لقاء اعتزال نجم السعودية فؤاد أنور غير محسوم مؤكداً أنه ينتظر عقد جلسة مع لجنة الكرة وأيضاً ترتيبات السفر.