الأربعاء 15 مايو 2024

«معلومات الوزراء»: لا تأجيل لموعد بدء الدراسة بالمدارس

اقتصاد31-1-2018 | 14:35

نفى تقرير تقصي الحقائق الذي أصدره اليوم مركز معلومات مجلس الوزراء ما تداولته صفحات التواصل الاجتماعي من  أنباء تُفيد بنية وزارة التربية والتعليم تأجيل موعد بدء الفصل الدراسي الثاني بالمدارس 14 يوماً.

وأكد التقرير أن  المركز تواصل  مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني, والتي نفت صحة تلك الأنباء جملةً وتفصيلاً، وأكدت أنه لا نية على الإطلاق لتأجيل موعد بدء الفصل الدراسي الثاني بالمداس ، وأنه سيبدأ في موعده المحدد طبقاً للخريطة الزمنية التي اعتمدها المجلس الأعلى للتعليم ما قبل الجامعي والمقرر في يوم السبت الموافق 3 فبراير المقبل.

وأضافت الوزارة أنه لا يوجد أي مبرر لتأخير بدء الدراسة، حيث أن جميع مديريات التربية والتعليم بالمحافظات على أتم استعداد لبدء الفصل الدراسي الثاني, موضحةً أن السبب وراء انتشار تلك الشائعة هو وجود حسابات وهمية تحمل اسم السيد الدكتور طارق شوقي, وزير التربية والتعليم, على موقع "الفيس بوك", والتي قامت بكتابة منشور يتضمن تأجيل بدء الفصل الدراسي الثاني لمدة 14 يوماً.

وأكدت الوزارة أن هذه الصفحات لا تخص وزير التربية والتعليم، ولا يمثل المنشور عليها أرائه ولا توجهاته, مشيرةً إلى أنه تم إبلاغ الجهات المختصة عنها، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة, علماً بأن الحساب الرسمي للسيد الوزير على الفيس بوك هو https://www.facebook.com/tshawki.


    Dr.Radwa
    Egypt Air