الأحد 16 يونيو 2024

صفقة محرز تنافس كارثة تشيك بأغلفة صحف إنجلترا

31-1-2018 | 15:36

تصدر نجم ليستر سيتي رياض محرز، عناوين الصفحات الرياضية للصحف الإنجليزية الصادرة، اليوم الأربعاء، قبل ساعات على انتهاء فترة الانتقالات الشتوية.

وبعنوان "جنون"، أشارت صحيفة "ذا صن" إلى مطالبة محرز بطلب رسمي لإدارة النادي للرحيل عن ليستر، بعدما عرض مانشستر سيتي 60 مليون جنيه إسترليني لضمه، في حين يطالب ليستر بمبلغ 100 مليون إسترليني للاستغناء عن لاعبه".

وفي خبر آخر تحت عنوان "جهل"، أشارت الصحيفة إلى قيام آرسنال بإشراك مهاجمه الفرنسي أوليفيه جيرو في المباراة التي خسرها أمام سوانزي سيتي 3-1، رغم اتفاقه مع تشيلسي على الانتقال إليه مقابل 18 مليون جنيه إسترليني.

وتناولت صحيفة "تيليجراف" الأداء الكارثي لحارس آرسنال بيتر تشيك في مباراة سوانزي، بعدما تسبب بدخول هدف في مرماه إثر تشتيت خاطئ.

كما استعرضت تحت عنوان "سيتي يطارد محرز في اليوم الأخير لانتقالات الشتاء"، وأضافت إلى قرب رحيل بيير إيمريك أوباميانج وأوليفيه جيرو عن ناديي بوروسيا دورتموند وآرسنال.

أما صحيفة "ميرور"، فأشارت إلى صفقة محرز المنتظرة بعنوان "محارب سيتي الجديد"، ولفتت أيضا إلى السقوط الكبير لآرسنال أمام سوانزي سيتي، بسبب أخطاء المخضرم بيتر تشيك.

فيما أكدت صحيفة "ديلي ستار"، أن ليستر مستعد للتخلي عن لاعبه الجزائري مقابل 70 مليون إسترليني.

وألقت الصحيفة أيضا باللوم على بيتر تشيك في سقوط آرسنال أمام سوانزي سيتي.