الإثنين 20 مايو 2024

رئيس أكاديمية الشرطة: انتقاء أفضل العناصر من المتقدمين بقسم الضباط المتخصصين

أخبار1-2-2018 | 12:40

أكد اللواء دكتور أحمد العمري مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة ، أن اللواء مجدي عبد الغفّار وزير الداخلية شدد على أهمية انتقاء أفضل العناصر من المتقدمين بقسم الضباط المتخصصين وذلك لضخ دماء جديدة في شريان وزارة الداخلية.

وأوضح رئيس أكاديمية الشرطة في تصريحات له ، أنه لن يكون هناك أي محاباة لأحد ، مؤكدا أن جميع المتقدمين سواسية أمام لجان الاختبار والمعيار الأول والأخير هو الكفاءة والمهارات الواجب توافرها في رجل الشرطة .

وأضاف أن وزارة الداخلية تسعى إلى الاهتمام بالتنمية البشرية لكافة الكوادر الشرطية، من خلال الاستفادة من حملة الدرجات العلمية «الماجستير والدكتوراه» للانخراط في صفوف رجال الشرطة، ومن ثم تعظيم الاستفادة من إمكانياتهم العلمية في تطوير العمل الأمني بمختلف تخصصاته.

وتابع مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة قائلا ، إنه تم اتخاذ سلسلة من الإجراءات التي تهدف إلى التيسير على المتقدمين وهي إعلان جميع النتائج على موقع الوزارة وطباعة كتيب يحتوي على جميع الخطوات اللازمة للتقدم وإعداد منفذ لاستخراج صحف الحالة الجنائية وإعداد منفذ لبيع الطوابع والدمغات، فضلا عن توفير خط هاتفي لتلقي كافة الاستفسارات .