الخميس 27 يونيو 2024

انطلاق البطولة العربية الثالثة للملاكمة بالمركز الأوليمبي.. غدًا

1-2-2018 | 12:51

تنطلق منافسات البطولة العربية الثالثة للملاكمة للشباب مواليد 2000 و2002، غدًا الجمعة في تمام الساعة الخامسة مساءً، والتي تقام خلال الفترة من 2 حتى 5 فبراير الجاري، ويستضيف فاعليات البطولة مركز تدريب الفرق القومية بالمعادي، وتُقام تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة.

وأكد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، أن اختيار الاتحاد العربي الملاكمة للمركز الأوليمبي هو انعكاس واضح لما يمتلكه المركز من بنية تحتية إنشائية رياضية تأهله لاستضافة كبرى الأحداث الرياضية، متمنيًا إقامة سعيدة لكل الوفود المشاركة وأداء فنيًّا وتنظيميًّا راقيًا للجنة المنظمة المشرفة على تنظيم البطولة.

ومن جانبه، أوضح الدكتور عبد العزيز غنيم رئيس الاتحاد المصري للملاكمة، أن البطولة تضم 11 دولة عربية، هي: تونس، الجزائر، المغرب، الأردن، السعودية، العراق، اليمن، فلسطين، الإمارات، ليبيا، بالإضافة إلى الدولة المنظمة مصر.

كما سيقام مساء اليوم الخميس المؤتمر الفني لجميع المنتخبات المشاركة في البطولة، وتوضيح القواعد العامة للبطولة، وغدًا الجمعة هو الافتتاح الرسمي للبطولة في تمام الخامسة مساءً، وتعقبه المباريات التمهدية، على أن يُقام النهائي مساء يوم الإثنين في تمام الخامسة بمركز تدريب الفرق القومية بالمعادي.