الأربعاء 24 يونيو 2026

محافظات

محافظ كفرالشيخ يوجه بمواصلة تطوير منظومة الإنارة العامة بالمراكز والقرى ضمن مبادرة «كفرالشيخ بتنور»

  • 24-6-2026 | 17:06

محافظ كفرالشيخ

طباعة

تابع المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ، جهود الوحدات المحلية في تطوير ورفع كفاءة منظومة الإنارة العامة بمختلف مراكز ومدن المحافظة، ضمن مبادرة «كفرالشيخ بتنور»، تنفيذًا لخطة المحافظة للارتقاء بالخدمات الأساسية وتحسين جودة الحياة للمواطنين.

وفي هذا الإطار، تابعت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قلين، والوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، أعمال صيانة ورفع كفاءة شبكات الإنارة العامة بعدد من الشوارع والطرق الرئيسية والفرعية، تحت إشراف أحمد عبدالواحد، رئيس مركز ومدينة قلين، وجمال ساطور، رئيس مركز ومدينة دسوق، حيث شملت الأعمال صيانة الكشافات وأعمدة الإنارة، وإصلاح الأعطال الكهربائية، ورفع كفاءة مستوى الإضاءة، بما يسهم في تحسين الرؤية الليلية ورفع معدلات الأمان على الطرق.

أكد محافظ كفرالشيخ أن مبادرة «كفرالشيخ بتنور» تُعد أحد المحاور الرئيسية لخطة المحافظة في تطوير البنية الأساسية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، من خلال رفع كفاءة شبكات الإنارة العامة وصيانتها بصورة دورية، بما يضمن استدامة الخدمة وتحقيق أعلى معدلات التشغيل.

الاكثر قراءة