تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة من السيطرة على حريق اندلع داخل أحد المحال التجارية بالحي الأول بمدينة 6 أكتوبر، دون وقوع إصابات.
وكانت غرفة عمليات الحماية المدنية قد تلقت بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل محل تجاري، وعلى الفور انتقلت قوات الإطفاء إلى موقع البلاغ مدعومة بـ3 سيارات إطفاء للتعامل مع الحادث.
ونجحت القوات في محاصرة النيران وإخمادها قبل امتدادها إلى المحال المجاورة، كما تم تنفيذ أعمال التبريد اللازمة لضمان عدم تجدد الاشتعال مرة أخرى.
وحررت الجهات المختصة محضرًا بالواقعة، فيما بدأت الأجهزة المعنية فحص موقع الحريق للوقوف على أسبابه وتقدير حجم الخسائر المادية الناتجة عنه.
وأُخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن الواقعة.