أعلنت الحكومة الإسرائيلية، اليوم، أن المفاوضات مع لبنان تبحث إعادة انتشار قواتنا في الجنوب، وذلك بحسب ما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل منذ قليل.
ومن جانبها أكدت الصحة اللبنانية، أن 4230 شهيدا و12179 مصابا منذ بدء العدوان الإسرائيلي على لبنان في 2 من مارس الماضي.