أكد الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب تونس، أن الفريق يخوض مواجهة هولندا للدفاع عن كبريائه، بعد المستوى المتواضع الذي قدمه في بطولة كأس العالم.
وأضاف في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن المستوى أمام اليابان لم يكن يليق بتونس، ولكن هذه الأمور قد تحدث في كرة القدم.
وقال إن اللاعبين يمتلكون أفضل بكثير ما ظهر حتى الآن، وإن الفريق يمر بمرحلة صعبة وعلى الجميع تحمل مسئولياته.
ورفض رينارد الحديث عن مستقبله مع تونس، مؤكدا أن تركيزه ينصب على لقاء هولندا، وبعدها سيتم الحديث مع مسئولي الاتحاد التونسي، لتقييم الوضع.