الأحد 19 مايو 2024

4 تغييرات متوقعة في تشكيل الزمالك أمام طنطا

1-2-2018 | 18:04

يستضيف نادي الزمالك فريق طنطا يوم الأحد المقبل على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الأسبوع رقم 22 من الدوري المصري الممتاز.

ومن المتوقع أن يجرى المدرب إيهاب جلال بعض التغييرات في التشكيلة البيضاء في محاولة لتصحيح المسار واستعادة نغمة الانتصارات من جديد.


ونرصد في هذا التقرير 4 تغييرات منتظرة في تشكيل الزمالك:

1- مؤيد العجان:

باتت مشاركة الظهير السوري الدولي مؤيد العجان مؤكده خلال لقاء طنطا بعدما خرج من حسابات إيهاب جلال خلال 4 مباريات الماضية وتحديدا بعد مباراة القمة أمام النادي الأهلي وذلك بسبب الأداء الضعيف الذي ظهر به الشاب أحمد فتوح خلال المباريات الماضية خاصة في لقاء أمس أمام نادي إنبي واستبداله بعد مرور22 دقيقة فقط من عمر اللقاء، ليعترض فتوح على قرار المدرب ويخرج غاضبا إلى غرفة خلع الملابس ليتم التوقيع عقوبة غرامة والتدريب مع فريق الناشئين وهو ما يؤكد خروجه من حسابات جلال خلال اللقاء المقبل ومشاركة العجان.


2- حمدي النقاز:

من المتوقع مشاركة الظهير الدولي التونسي حمدي النقاز خلال اللقاء المقبل أماما طنطا على حساب قائد الفريق حازم إمام، بعد انخراط الدولي التونسي في التدريبات الجماعية للفريق في ظل مستوى إمام المتذبذب في الفترة الأخيرة.


عبد الله جمعة:

تعافى عبد الله جمعة من الإصابة التي لحقت به خلال لقاء الإسماعيلي يوم 14 ديسمبر الماضي وأصبح جاهز للمشاركة في المباريات، وقد يلجا جلال إلى جمعة لحل العقم الهجومي الذي أصاب الفريق منذ غياب اللاعب، وقد يكون جمعة في التشكيل الأساسي على حساب عماد فتحي الذي لم يقدم اي شيء يذكر في أخر مباراتين أمام المصري وإنبي.


4- محمود عبد العزيز:

من المتوقع أن يقود الوافد الجديد محمود عبد العزيز خط وسط نادي الزمالك أمام طنطا بعد تأكد غياب طارق حامد بسبب الإيقاف للحصول على الإنذار الثالث في لقاء الماضي أمام نادي إنبي بالإضافة  إلى غياب أحمد توفيق للإصابة بحروق في قدمه وهبوط مستوى محمود عبد العاطي دونجا وعدم قناعة جلال بقدرات محمد أشرف روقا.