الأحد 28 يونيو 2026

عرب وعالم

وزير الخارجية الباكستاني يعرب عن "قلقه العميق" إزاء التطورات الإقليمية في اتصال مع نظيره السعودي

  • 28-6-2026 | 20:14

محمد إسحاق دار

طباعة

أعرب نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية الباكستاني محمد إسحاق دار، اليوم /الأحد/، عن "قلقه العميق" إزاء الأوضاع المتطورة في المنطقة، وذلك خلال اتصال هاتفي أجراه مع وزير الخارجية السعودي، الأمير فيصل بن فرحان آل سعود.

وأفادت الخارجية الباكستانية، في بيان، عبر حسابها على منصة /إكس/، بأن الجانبين بحثا بشكل مستفيض آخر المستجدات الإقليمية، معربين عن قلقهما البالغ إزاء وتيرة الأحداث المتسارعة في المنطقة.

وخلال الاتصال، جدد وزير الخارجية الباكستاني تأكيد التزام بلاده بمواصلة العمل من أجل إرساء السلام والاستقرار الإقليمي، وذلك تماشيا مع مخرجات "مذكرة تفاهم إسلام آباد".

من جانبه.. أعرب وزير الخارجية السعودي عن تطلعه لزيارة باكستان في أقرب فرصة ممكنة يتم الاتفاق عليها بين البلدين عبر القنوات الدبلوماسية.

أخبار الساعة

الاكثر قراءة