الأربعاء 15 مايو 2024

بالصور.. افتتاح البطولة العربية الثالثة للملاكمة بالمركز الاوليمبي بالمعادي

2-2-2018 | 19:55


افتتحت مساء اليوم  الجمعة  منافسات البطولة العربية الثالثة للملاكمة للشباب مواليد 2000 و2002 خلال الفترة من 2 وحتى 5 فبراير ا لقادم، والتي تقام فاعلياتها بمركز تدريب الفرق القومية بالمعادي.



تقام البطولة تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبدالعزيز الذي أناب الأستاذ هدي أيوب وكيل الوزارة رئيس الادارة المركزية للخدمات المساعدة" التي نقلت تحيات وزير الشباب والرياضة لكافة المنتخبات العربية المشاركة في البطولة.



كما اوضحت "هدى ايوب".. أن المهندس خالد عبدالعزيز سعيد بإختيار الاتحاد العربي للملاكمة المركز الاوليمبي، الذي يعتبر  إنعكاس واضح لما يمتلكه من بنية تحتية إنشائية رياضية تأهله لإستضافة كبرى الاحداث الرياضية.



وفي ختام كلمتها تمنت "هدى أيوب" إقامة سعيدة لكافة الوفود المشاركة وظهور البطولة بالشكل الفنى والتنظيمي الراقي الذي يعكس جهود اللجنة المنظمة والمشرفة على تنظيم البطولة.



ومن جانبه وجه "الدكتور عبدالعزيز غنيم رئيس الاتحاد المصري للملاكمة".. الشكر لوزير الشباب والرياضة، والذي قال أن تنظيم مصر للبطولة العربية الثالثه، يعكس قدرتنا التنظيمة، وأمتلاك مصر والوطن العربي صرح رياضي كبير مثل المركز الاوليمبي بالمعادي، الذي يحتوى كل المنتخبات المصرية والعربية سواء من ناحية المعسكرات أو إقامة البطولات.



وأضاف "رئيس الاتحاد المصري للملاكمة" أن المهندس خالد عبدالعزيز لا يدخر جهدا في دعم الاتحادات الرياضية المصرية، وخصوصا الاتحاد المصري للملاكمة، ورعايته للبطولة العربية الثالثة هو دعم كامل من سيادته، سيؤدي الي إنجاح البطولة من النواحي التنظيمية.



وأشار " غنيم" خلال كلمته الي ان هذه البطولة هو تجمع عربي كبير تحتضنه جمهورية مصر العربية، معربا عن سعادته بنجاح حفل افتتاح البطولة.



يذكر أن البطولة يشارك فيها 11 دوله عربية هم تونس، الجزائر، المغرب، الاردن، السعودية، العراق، اليمن، فلسطين، الامارات، قطر ليبيا، بالاضافة الي الدولة المنظمة مصر.



حضر الافتتاح الدكتور عبدالعزيز غنيم رئيس الاتحاد المصري للملاكمة، الدكتور علاء جبر نائب رئيس اللجنة الاوليمبية، الدكتور صبحي حسانين النائب الاول لرئيس الاتحاد الرياضي للجامعات، اللواء مجدي اللوزي رئيس جهاز الرياضة العسكري، محمد كساب مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة والاعلام، و وعاطف حمودة المدير التنفيذي للمركز الأوليمبي.

    Dr.Radwa
    Egypt Air