الأربعاء 29 مايو 2024

إحالة المتهمين بسرقة بطاريات السيارات بالقاهرة الجديدة للمحاكمة

3-2-2018 | 11:35

أمر المستشار محمد سلامة رئيس نيابة القاهرة الجديدة الكلية، إحالة عاطلين للمحاكمة العاجلة، لاتهامهما بتكوين عصابة لسرقة بطاريات السيارات بأسلوب كسر الصندوق.

 

وكشفت تحقيقات النيابة أنه عقب ورود معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة بدر، مفادها قيام «كريم. ا»، 31 سنة، عاطل، و«محمد. ص » 37 سنة، عاطل بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامى في ارتكاب وقائع سرقات البطاريات من داخل السيارات بأسلوب "كسر الصندوق".

 

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما أسفرت إحداها عن ضبطهما حال استقلالهما سيارة ميكروباص، وبمواجهتهما بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات أقرا بصحتها واعترفا بارتكاب 5 حوادث سرقة بطاريات من داخل سيارات النقل بذات الأسلوب على النحو التالي: سرقة 2 بطارية من داخل السيارة رقم 154851 نقل المنيا ماركة شيفروليه، وسرقة 2 بطارية من داخل السيارة رقم 930335 نقل غربية، وسرقة 2 بطارية من داخل السيارة رقم ب ي 5376 ماركة تويوتا، وكذلك سرقة 2 بطارية من داخل السيارة  رقم د ن ب 649 نقل ماركة مازدا، وسرقة 2 بطارية من داخل لودر، وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات بمسكن المتهم الأول.

 

وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات، واتهموهما بالسرقة، وأقروا بعدم تحريرهم محاضر بوقائع السرقة، وتحرر عن تلك الوقائع المحاضر اللازمة وباشرت النيابة التحقيقات.