الثلاثاء 14 مايو 2024

تدشين أضخم مشروع تجاري بمحطة سكك حديد مصر

9-3-2017 | 18:31

افتتح اللواء مجدي عبد الفتاح رئيس المشروعات بالسكة الحديد أضخم مشروع تجاري بمول محطة مصر «كافيه ورستوران (Alagare) بتكلفة استثمارية بلغت 4 ملايين جنيه».

وقال عبد الفتاح في بيان تلقى «الهلال اليوم» نسخة منه، إن هذا المشروع يأتي ضمن المشروعات الاستثمارية لاستغلال أراضي وأملاك السكة الحديد بهدف تحقيق عائد مجزٍ يتم من خلاله تطوير وتحديث أسطول القطارات والسكة الحديد، بما يحقق تقديم خدمة متميزة لركاب القطارات.

وأضاف اللواء ضياء عثمان رئيس قطاع الاستثمار بالسكة الحديد أن «المرحلة القادمة ستشهد تدشين العديد من المشروعات الاستثمارية كما حدث في المول التجاري بمحطة سيدي جابر بالإسكندرية ونشهده خلال الفترة القادمة في المول التجاري بمحطة مصر».

من جانبه قال الدكتور أحمد رضوان رئيس مجلس إدارة سلسلة شركة «الرضوان» إن مشروع ( Alagare ) يعد نقلة جديدة في تقديم خدمة متميزة للركاب المصريين والأجانب، وتلبية ما يحتاجوه من أطعمة وأصناف شرقية وغربية نستطيع أن ننافس بها كبرى محطات قطارات عواصم العالم.

وأضاف رضوان أن «المشروع استطاع توفير المئات من فرص العمل المباشرة وغير المباشرة خاصة وأن استثماراتنا بلغت 4 ملايين جنيه».

    Dr.Radwa
    Egypt Air