الثلاثاء 2 يوليو 2024

أتشيمبونج: لم أتوقع رحيلي عن الزمالك.. واستبعادي ليس عدلًا

3-2-2018 | 21:26

قال الغاني بنجامين أتشيمبونج لاعب الزمالك المعار إلى نادي بتروجت، اليوم السبت: "لم أتوقع أن أغادر الزمالك، وكانت لدي الرغبة لتقديم الأفضل مع النادي الذي أحبه، وقبل الانتقال إليه كانت أمامي فرص للعب في أندية أخرى، ولكني اخترته لأنه ناد كبير في إفريقيا".

وأضاف اللاعب، في تصريحات إعلامية: "كنت أعاني الإصابة في بداية الدوري، فالمدرب يرحل ويأتي مدرب آخر، ولم أتوقع الرحيل، ولكن إذا تغير الأمر كان يتحتم الانتقال إلى ناد آخر"، متابعًا: "عندما قلت إن هناك أمرا ما في نادي الزمالك، لعبت 4 مباريات وسجلت هدفين، وهذا يعني أني كنت أسجل وأسير بشكل جيد، ولكن تم استبعادي دون سبب واضح، وهذا ليس عدلًا".

وأشار أتشيمبونج إلى أنه يحترم إيهاب جلال كأب له، قائلا إنه مدرب جيد ويحب الطريقة التي يلعب بها، وعندما جاء للزمالك كانت لديه رغبة للمشاركة معه، ولكن في النهاية له رأيه الخاص.

واختتم اللاعب حديثه قائلًا: "لم يحدث شيء مع إيهاب جلال، شاهدته لأول مرة قبل مباراة الأهلي، ولم أكن أتوقع استبعادي من مباراة الأهلي، فكان من الممكن وجودي على دكة البدلاء، فقد شاركت في أربع مباريات، ومن الطبيعي أن أكون على دكة البدلاء في حالة عدم مشاركتي بشكل أساسي، ولكني وجدت نفسي مستبعدًا تمامًا".