الجمعة 27 سبتمبر 2024

ليفانتي يخطف تعادلًا ملحميًّا من ريال مدريد

3-2-2018 | 23:37

خطف فريق ليفانتي تعادلا ثمينا على ملعبه سيوتات دي فالنسيا بالتعادل مع فريق ريلب مدريد بهدفين لكل فريق ضمن منافسات الجولة رقم 22 من الدوري الإسباني الممتاز.

تقدم القائد سيرجيو راموس لريـال مدريد في الدقيقة 11 قبل أن يعادل الغاني إيمانويل بواتينج النتيجة في الدقيقة 43 مسجلًا أول هدف لفريقه على ملعبه منذ 10 ديسمبر الماضي، لينتهى الشوط الأول بالتعادل 1- 1.

وفي الشوط الثاني ضغط ريـال مدريد بكل قوة وأضاع العديد من الفرص حتى استغل كريم بنزيمة خطأ مدافع ليفانتي وهيأ كرة إلى الخالي من الرقابة إيسكو الذي سدد وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 81، وظن الجميع أن العملاق المدريدي في الطريق لحصد 3 نقاط، حتى إن المدرب زيدان قام بإخراج رونالدو وبنزيمة قبل أن يستغل المهاجم الإيطالي المخضرم جيامباولو بازيني هفوة معتاده من دفاع ريـال مدريد ليسجل هدف التعادل القاتل في الدقيقة 89، ليحصد ليفانتي نقطة ثمينة، ولأول مرة يفشل ريـال مدريد في تحقيق الفوز على ليفانتي في الدوري بعدما انتهى لقاء الذهاب على ملعب سنتياجو بيرنابيو بالتعادل 1- 1.

وبتلك النتيجة أخفق ريـال مدريد في استغلال هزيمة فياريـال وتوسيع الفارق، وظل في المركز الرابع برصيد 39 نقطة، بينما رفع ليفانتي رصيده إلى 20 نقطة في المركز الـ17.