الأحد 22 سبتمبر 2024

جاري نيفيل يهاجم جوارديولا بشدة عقب تعادل السيتي مع بيرنلي

4-2-2018 | 01:47

هاجم جاري نيفيل لاعب مانشستر يونايتد السابق، بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي بعدما دخل لقاء بيرنلي بدكة بدلاء بها 6 لاعبين فقط ضمن الجولة الـ 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.


وقال نيفيل  في تصريحات له اليوم " جوارديولا قال " ليس لدينا لاعبين" إنها بالتأكيد مزحة، مضيفا كنت أتمنى أن لا يرد بما قاله، حتى لو لعب فريق الشباب أمس كان بإمكانه أخذ لاعب منهم لتكملة التشكيلة.


وواصل نيفيل هجومه: لماذا لم يختر أي طفل من الأكاديمية للحصول على هذا المقعد وتجربة شعور المشاركة مع الفريق الأول واكتساب الخبرة مثلاً ؟ أستطيع أن أؤكد لك أن مدرب الشباب ومدربين أكاديمية السيتي يشعرون بالإحباط بسبب تصرف بيب".


وأضاف: "هو مدرب رائع والعمل الذي قام به لا يُصدّق ولكن خذلني في هذه الخطوة ، لم يكن بحاجة لذلك ، ربما هي خطوة احتجاجية على الإدارة التي لم تستطع حسم صفقتي سانشيز أو محرز" .


وأُجبر بيب جوارديولا على دخول المباراة بلاعب ناقص في دكة البدلاء بسبب الإصابات الغيابات التي يعاني منها مانشستر سيتي مؤخراً ، وصرح المدرب الإسباني بأن فريق الشباب شارك أمس بإحدى المباريات مما يصعب استدعائهم لمواجهة اليوم التي انتهت بالتعادل 1/1 .


الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي يحتل المركز الأول في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 69 نقطة بفارق 13 نقطة عن أقرب المنافسين .