الجمعة 17 مايو 2024

مدرب النصر السعودي: هدفنا إسعاد الجماهير.. والخبرة لن تحسم النهائي أمام الاتحاد

9-3-2017 | 20:10

أبدى باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، رغبة وحماس شديدين لإسعاد جماهير الفريق من خلال الفوز على الاتحاد ، في المباراة المقررة بين الفريقين غدا الجمعة في نهائي بطولة كأس ولي العهد.
وقال كارتيرون، في المؤتمر الصحفي التمهيدي للمباراة "بداية ، أتشرف بوجودنا في مباراة نهائية بهذا الحجم ، هذا أحد أهم ثمرات الموسم بالنسبة لي وللاعبين ، نأمل في أن نسعد جماهيرنا غدا."
وأضاف "المهم في كرة القدم هو أن تصنع الفرص ، أما ترجمة الفرص فتحتاج إلى الثقة والصبر ، والشيء الأكثر أهمية هو التسجيل."
وتابع "الكل يعلم مدى صعوبة التحضيرات قبل المباريات النهائية ، ولكنني واثق من أننا سنقدم غدا أفضل ما لدينا لأننا قدمنا عملا جيدا خلال الأيام الأخيرة."
وأضاف :"سنلعب أمام فريق كبير ومتميز ، وكما أن لديهم فريقا جيدا ويملكون الثقة ، فنحن لدينا فريقا جيد،، ونملك الثقة لتحقيق الانتصار.. نقدر نادي الاتحاد بشكل كبير ، ولن تكون المباراة هجومية من طرف ودفاعية من آخر ، وإنما هي مباراة تحمل حسابات مختلفة."
وأضاف كارتيرون :"مثل هذه المباريات لا تعتمد على الخبرة فقط ، الأهم في مثل هذه المباريات هو الجانب البدني والنفسي ، لن أجيب عن أي سؤال حول إن كانت لدي مفاجأة في مباراة الغد ، عملنا بشكل جيد، واستعدينا بأفضل ما يمكن وسنرى ما سيحدث في المباراة".
واختتم المدرب الفرنسي تصريحاته، قائلا :"أتمنى أن نسعد جماهير النصر غدا في المباراة النهائية، وأن نقدم أفضل ما نستطيع لإسعادهم".