السبت 29 يونيو 2024

ضبط «مستريح» جديد بالمحلة والنيابة العامة تقرر حبسه 4 أيام

5-2-2018 | 13:57

تمكنت مباحث الأموال العامة بإشراف اللواء على سلطان مساعد وزير الداخلية من ضبط مستريح جديد استولى على مليون و600 ألف جنيه من ضحاياه في المحلة.

كانت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا تلقت بلاغًا من "طارق. ا. ع " و6 آخرين مقيمين الغربية بقيام "أحمد. م" بالحصول منهم على مبالغهم المالية بقصد توظيفها لهم في مجال تصنيع وبيع الشنط البلاستيكية مقابل حصولهم على أرباح شهرية قدرها 20 %، إلا أنه لم يفِ بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها من المجني عليهم.

وبإجراء التحريات اكد صحة البلاغ، وأسفرت عن قيام "أحمد. م. ا" حاصل على دبلوم صنائع، مقيم بالمحلة في الغربية بالنصب والاحتيال على مقدمي البلاغ والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغ إجمالها ( 1.160.000) جنيه بزعم توظيفها في مجال تصنيع وبيع الشنط البلاستيكية مقابل حصولهم على أرباح شهرية قدرها 20 %، إلا أنه لم يفِ بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها.

وعقب تقنين الإجراءات وفي أحد الأكمنة المعدة مسبقا بأماكن تردده، تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وتعهد برد المبالغ المالية المستولى عليها وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، و بعرضه بالمتهم على النيابة العامة باشرت التحقيق وقررت حبس المتهم أربعة أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات.