السبت 29 يونيو 2024

بالفيديو.. ليفربول لن يستطيع إيقاف الطامعين في ضم محمد صلاح

6-2-2018 | 21:25

أكدت تقارير صحفية بريطانية، عدم قدرة إدارة ليفربول على مواجهة الأندية الطامعة في خطف الدولي المصري محمد صلاح، وبالتحديد نادي ريال مدريد الإسباني الذي وافق على شرط ليفربول للحصول على 100 مليون يورو لضم اللاعب.

وقال صحفي جريدة جارديان في حوار لإذاعة "بي بي سي": "ليفربول لن يستطيع الحفاظ على محمد صلاح سيذهب إلى إسبانيا الطريقة التي لعب بها هذا الموسم، أعتقد أنه حتى من تابعه في روما أو فيورنتينا وكان رائعاً في الفريقين، وعندما رحل عن روما ترك فراغا كبيرا".

وأضاف الصحفي، "لقد كان أهم لاعبي الفريق وأثر بصورة كبيرة على طريقة لعبهم، كما أنه ترك بصمة على طريقة لعب ليفربول أيضاً، ولكن السؤال المهم الآن بعد بيعهم لكوتينيو، لكم من الوقت سيستطيعون الإبقاء على صلاح إذا أكمل هذا الموسم بنفس المستوى؟.."

وتابع: "أعتقد أن ليفربول سيعاني في الإبقاء عليه بالفريق وحتى إذا بقي لموسم آخر وأكمل على نفس مستواه لن يبقى في ليفربول، لأن واحدًا من أفضل الاندية في العالم، وأنت تعلم من أقصد سيأتي من أجله ويشتريه" وهنا يشير الصحفي إلى ريال مدريد.

واختتم، "موقف إنساني رائع من صلاح مع طفل من جماهير ليفربول بعد مباراة توتنهام لقطة أخلاقية لمحمد صلاح مع طفل بعد مباراة ليفربول وتوتنهام".