السبت 18 مايو 2024

هويدي يتفقد فندق إقامة المقاصة في السنغال وينهى إجراءات استقبال البعثة

6-2-2018 | 23:57

أشاد وليد هويدي مدير الكرة لفريق المقاصة بفندق الملك فهد الذي ستقيم به البعثة الرسمية في السنغال، مؤكدا أنه جيد ويبعد عن المطار مسافة ساعة بالسيارة.


وأكد هويدي فور وصوله إلى داكار  في الخامسة مساء الثلاثاء، أن ستاد الصداقة الدولي الذى ستقام عليه مباراة الذهاب أمام جينيريشن فورت السبت المقبل قريب من فندق الإقامة والمسافة لا تزيد عن 25 دقيقة فقط.


وأنهى هويدي إجراءات استقبال بعثة الفريق التي ستصل إلى داكار عصر الأربعاء.


وكشف مدير الكرة للمقاصة، أنه تم تجهيز جميع غرف أفراد البعثة لاستقبالهم فور الوصول، خاصة أن رحلة الطيران ستكون شاقة، وتصل إلى أكثر من 9 ساعات، كاشفا أنه تم تفقد الملاعب وحجز ملعب للمران قريب من فندق الأقامة أرضيته من النجيل الطبيعي سيتدرب عليه لاعبو الفريق غد الخميس.

وحرص مسئولو السفارة المصرية بالسنغال على استقبال مسئولي المقاصة وإنهاء جميع الإجراءات، وتوفير كافة سبل الراحة وتذليل الصعوبات، حيث كان في استقبالهما حسام بسيوني سكرتير ثالث السفارة.


ووصل الثنائي وليد هويدي مدير الكرة وإسلام الملاح مسئول العلاقات العامة الخامسة مساء الثلاثاء للعاصمة السنغالية داكار للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بفندق الاقامة وحجز ملعب المران وانهاء كافة الامور قبل وصول البعثة الرسمية للمقاصة.