الإثنين 1 يوليو 2024

محمد عمارة مهاجما «الخطيب»: فريق الكرة يجني ثمار مجلس «طاهر»

7-2-2018 | 20:33

قال محمد عمارة نجم نادي الأهلي المعتزل، إن فريق الكرة بالنادي الأهلي، لا يزال يجني ثمار عمل المجلس السابق بقيادة المهندس محمود طاهر، مشيرا إلى أن اللاعبين الذين يشاركون في الوقت الحالي، كانوا من عهد المجلس السابق.

 

وأضاف في تصريحات إعلامية عبر قناة "دي إم سي سبورتس": "لا أتحيز لشخص أو للآخر، ولكن من وجهة نظري أن فريق الأهلي الحالي من صناعة محمود طاهر، مع كامل الاحترام للمجلس الحالي بقيادة محمود الخطيب".

 

واستطرد قائلا: "المجلس الحالي أبرم العديد من الصفقات المميزة، وهذا يستحقون عليه الإشادة، ولكن الفريق الحالي لا يزال من صناعة المجلس السابق بقيادة طاهر".

 

وعن رأيه فى عودة حسام غالي إلى النادي مرة أخرى، قال :"القلعة الحمراء، لا تحتاج غالي، في الوقت الحالي، مشيرا إلى أن عودته للفريق تأتي بمثابة التكريم له".

 

وأضاف: "غالي لاعب كبير، وأنا من أشد المؤمنين بموهبته، ولكن الأهلي لا يحتاجه في الوقت الحالي، فهناك أكثر من لاعب مميز في النادي أمثال وليد سليمان وحسام عاشور وعمرو السولية وأكرم توفيق وأحمد فتحي".

 

واستطرد قائلا: "حسام غالي محظوظ، لقد عاد للأهلي ليعلن اعتزاله وهو يرتدي القميص الأحمر، أنا رحلت عن الأهلي واعتزلت في النادي المصري".

 

وعلق عمارة على رحيل متعب عن النادى إلى الدوري السعودي، وقال: " متعب كان يستحق التكريم مثل حسام غالي، ويختتم حياته الكروية داخل القلعة الحمراء، لأن الثنائي ومعهما حسام عاشور، من أبناء النادي الأهلي المخلصين، ولكن أرى أن متعب أفضلهم لأنه حقق إنجازات دولية مع منتخب مصر، بالإضافة إلى إنجازاته مع الأهلي".

 

واختتم: "كنت أتمنى أن يكرم مجلس الأهلي عماد متعب كما كرم حسام غالي، فمتعب قدم الكثير للنادي الأهلي".